وقّع مركز اليونسكو الإقليمي للجودة والتميز في التعليم مذكرة تفاهم مع مركز الملك فهد بن عبد العزيز للجودة وذلك لتعزيز العلاقة والتعاون بين الطرفين في مختلف المجالات بما يخدم أهداف واستراتيجية الطرفين.

مثل مركز اليونسكو الإقليمي للجودة والتميز في توقيع المذكرة المدير العام للمركز الدكتور عبد الرحمن المديرس، فيما مثل مركز الملك فهد بن عبد العزيز للجودة رئيس المجلس الإداري الأستاذ أحمد بن محمد بالغنيم. وتضمن التعاون بين الطرفين تنظيم وتنفيذ الدورات التدريبية وورش العمل الداخلية والخارجية في مجالات جودة التعليم للطرفين، وتنظيم وتنفيذ فعاليات مشتركة كالمؤتمرات والملتقيات وكذلك أعمال مرئية حول الجودة والتميّز في التعليم أثناء الأيام والمناسبات الدولية.

 كما اتفق الطرفان على التعاون على تطوير مسابقة طلابية يتم من خلالها الاستماع لتصوراتهم عن المدرسة المتميزة، على أن يتم تطبيقها محليا في المرحلة الأولى. وكذلك نشر المعرفة في قضايا الجودة عن طريق نشر أفضل الممارسات والاستفادة من قصص النجاح.  وتضمنت مذكرة التفاهم على العمل المشترك على برامج تمكين (الطلبة، المعلمين، القادة) وتنفيذها على النطاق المحلي ثم الانتشار تدريجيا على نطاق إقليمي.

Categoryالاخبار

Please Contact Us at        +966-11-562700