وقع مركز اليونسكو الإقليمي للجودة والتميز في التعليم اتفاقية تعاون مع جامعة الطائف بحضور معالي الدكتور حسام بن عبدالوهاب زمان ، بهدف تطوير المجالات الأكاديمية والبحثية، وكذلك تطوير برامج إعداد كوادر الجامعة ، بالإضافة إلى مراجعة وتقويم البرامج الحالية وتأهيلها.

ووقع الاتفاقية عن مركز اليونسكو الإقليمي للجودة والتميز في التعليم مساعد المدير العام الدكتور عمر جلون وعن جامعة الطائف وكيل الجامعة للتخطيط والتنمية وخدمة المجتمع الدكتور تركي الثبيتي.

وأوضح الدكتور جلون أن هذه الاتفاقية تهدف إلى تعزيز التعاون وتحقيق التكامل والاستفادة من الخبرات وتطوير برامج الجامعة والعمليات الأكاديمية والبحثية بما يخدم اهداف واستراتيجية الطرفين. وأردف: بأن هذه الأتفاقية هي اول عمل للمركز مع الجامعات السعودية ، مقدماً شكره لجامعة الطائف على ثقتها بالمركز وإمكانياته.

وأشار وكيل جامعة الطائف أن مركز اليونسكو الإقليمي للجودة والتميز في التعليم كبيت خبرة معني بالبحوث والدراسات والاستشارات لديه خبرة وتجربة إقليمية رائدة، مشيرا إلى أن الاتفاقية تتضمن توفير مستشارين وخبراء محليين ودوليين بالتنسيق مع إدارة الجامعة وإعداد دراسات وبحوث تقويمية وتطويرية للأقسام الموجودة في الجامعة، إلى جانب تنظيم دورات تدريبية داخلية وخارجية وورش عمل في مجالات الجودة والاعتماد الأكاديمي لكوادر الجامعة.

Categorynews

Please Contact Us at        +966-11-562700